نحو إقالة وزير الصحّة فوزي المهدي


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/actuvidey/www/tn/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

قال الإعلامي سمير الوافي، مساء السبت، أنّ التحوير الوزاري الذي سيقوم به رئيس الحكومة في الأيّام القليلة القادمة سيشمل وزارة الصحّة.
وأوضح الوافي، في تدوينة له عى الفايسبوك، أنّ إقالة وزير الصحّة جاهزة وعاجلة وقد تتم اليوم أو غدا “نظرا لفشله الفادح والمكلف الذي أساء للحكومة وأضر بها”، فيما سيتم الاتفاق النهائي على معوضه لاحقا.

ومن الأسماء المقترحة لخلافته، مدير معهد باستور الهاشمي الوزير وأحد المدير العامين في الوزارة، حيث قال الوافي “يبدو أن هناك سبب قوي قد يستبعد الهاشمي الوزير من المنصب”.

وهذا نص التدوينة :

معلومات أخرى حول التحوير :
إلى جانب سد الشغورات…التحوير سيكون أوسع وسيشمل حوالي تسعة وعشرة وزارات أخرى…مثل التجارة وأملاك الدولة والبيئة والطاقة التي سيعود إليها منجي مرزوق…
أما وزير الصحة الحالي فإقالته جاهزة وعاجلة وقد تتم اليوم أو غدا…نظرا لفشله الفادح والمكلف الذي أساء للحكومة وأضر بها…وسيتم الاتفاق النهائي على معوضه لاحقا ( بين الهاشمي الوزير وأحد المدير العامين في الوزارة…ويبدو أن هناك سبب قوي قد يستبعد الهاشمي الوزير من المنصب )…!!

ونجدد التأكيد على أن تعيين وزير الداخلية وليد الذهبي أصبح مؤكدا…ووزير الثقافة فتحي الهداوي مؤكد أيضا…ومنجي مرزوق للطاقة مؤكد…وأسامة الخريجي للفلاحة مؤكد…ويتواصل التفاوض حول وزير العدل حيث القديري أحد المرشحين وأيضا يوسف الزواغي…!

شاهد أيضاً

في سوسة: ضربة مجهولة…تنهي حياة الطفل «وسيم» عاشق ليتوال…

مازالت الحادثة الأليمة التي جدّت في بحر الأسبوع الفارط بمدينة سوسة والتي راح ضحيتها الطفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *