عاجل.. المحكمة الإبتدائية بالقصرين تصدر أحكامها في قضية هدم الكشك على صاحبه ووفاته داخله..

اصدرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، اليوم الثلاثاء، أحكامها في قضية وفاة المواطن عبد الرزاق الخشناوي خلال شهر أكتوبر المنقضي داخل كشك، أثناء تنفيذ قرارات هدم لأكشاك فوضوية بالمنطقة.

وتتمثل هذه الأحكام، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين، رياض النويوي، في عدم سماع الدعوى في حق سائق الجرافة المستعملة في عملية هدم الكشك المذكور، مقابل 6 أشهر سجنا مع تأجيل التنفيذ ورفض الدعوى المدنية شكلا في حق رئيس مركز الشرطة البلدية بسبيطلة، و3 أشهر سجنا مع تأجيل التنفيذ في حق رئيس بلدية سبيطلة.

وذكر النويوي، في تصريح لـ(وات)، أن النيابة العمومية إستأنفت الحكم في شأن جميع المتهمين وتم تسريح الموقوفين إلى حين بت محكمة الإستئناف في القضية.

يذكر أن مواطنا في العقد السادس من عمره أصيل مدينة سبيطلة، توفي فجر الثلاثاء الموافق لـ13 أكتوبر 2020، تحت أنقاض كشك أثناء تنفيذ قرارات هدم، وقد تم فتح بحث تحقيقي في الحادثة من أجل تهمة القتل العمد ضد كل من سيكشف عنه البحث في هذه القضية.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، قد أصدر في 16 أكتوبر المنقضي، بطاقتي ايداع بالسجن في حق ري?يس مركز الشرطة البلدية بسبيطلة وسائق الجرافة التي استعملت لهدم البناءات الفوضوية بسبيطلة، منها الكشك الذي توفي داخله عبد الرزاق الخشناوي.

وقد تم تأخير الاستماع الى بقية الا?طراف المتهمة في القضية، منهم ري?يس بلدية سبيطلة، ورئييس منطقة الا?من الوطني بسبيطلة، مع ابقائهم في حالة سراح وتأخير ملف القضية.

شاهد أيضاً

بالفيديو / لطفي العبدلي ينهار بالبكاء أثناء تصوير حلقة “عبدلي شو تايم”

أظهر فيديو “برومو” حلقة اليوم الخميس 18 مارس 2021 من برنامج “عبدلي شو تايم” الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *